رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق 5 منشآت تجارية وتحصيل 20 ألف جنيه غرامات في حملات بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، برفقة المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، حملة مكبرة بنطاق الحي، للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، والتفتيش على الأسواق، بنطاق أحياء الثغر.

 وتوجهت الحملة إلى شارع كرموز، وش باب سدره، وذلك للتفتيش على المحال التجارية، والكافيهات، حيث أسفرت الحملة على إغلاق وتشميع عدد ٥ من المنشآت التجارية، وتحصيل غرامات فورية بإجمالي ٢٠ ألف جنيه، وذلك لعدم الالتزام بالإجراءات، وتم تحرير عدد ١٩ محضر متنوع ما بين عدم حمل شهادة صحية، وعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، وأمن صناعي.

وخلال الحملة؛ تم التحفظ على عدد ١٥ من المضبوطات، وإزالة التند والحواجز الحديدية، والكتل الخرسانية التي تعوق حركة المارة، فضلًا عن رفع كافة الإشغالات والمخلفات التي تشغل حرم الطريق العام.

وعلى صعيد آخر، شدد السكرتير المساعد على المحال التجارية، والكافيهات، بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصًا على سلامة المواطنين في ظل هذه الظروف.

شارك في الحملة ممثلين من ( الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، جهاز حماية المستهلك، مديري وممثلي الإدارات المعنية بالحي.

عاجل