رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ابنة عم الشهيد عمر القاضي: كان ملاكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت سامية القاضي، ابنة عم الشهيد عمر القاضي: إن ابن عمها كان إنسانا شجاعا ويتمتع بإرادة قوية، وكان دائما ما يتحدث عن أنه سيكون من شهداء مصر، موضحة "لما كنا نقول له خد بالك من نفسك يا عمر، كان يقول إيه المشكلة حد يطول يبقى شهيد؟! يا رب أبقى شهيد".

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء: "عمر يعيش معنا في نفس البيت، وآخر مرة التقينا به كانت في شهر رمضان، وفي ليلة سفره فطرنا سويًا، وكان لقاءً غريبًا، لأنه كان يشعر بأنه يستشهد".

وتابعت "قعد مع الأطفال وهو بالنسبة لهم حاجة كبيرة جدًا، وحتى الآن لازم يروحوا يزوروا مقبرته، وبيدعوا ويكلموه ومنتظرين إنه يرد عليهم بسبب قربه وحبه لهم، كان ملاكا، ولما قلنا له خد بالك من نفسك في الزيارة الأخيرة، قال إيه المشكلة؟! هتبقوا إخوات الشهيد وهتبقوا معانا في الجنة وزود في الكلام ده وولعنا نفسيًا، لأن كلامه كان في حاجات كتير مختلفة عن كلامه معانا في العادي".

وأوضحت، أنها علمت بنبأ استشهاده من بعض معارفها في العريش، إذ اتصلوا بها وأخبروها بأن ضابطا تابع لقوات الشرطة استشهد في هجوم على كمين "كان الخبر مفجعا، وفي نفس الوقت جالنا اتصال تليفوني إن عمر اتصاب.

عاجل