رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال 24 ساعة| الرئيس السيسي يستجيب لعلاج حالتين ويوجه بتوفير الرعاية اللازمة لهما

نشر
مستقبل وطن نيوز

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى حالتين مرضيتين خلال 24 ساعة؛ الأول شخص يعاني من إعاقة في قدمه والحالة الثانية علاج الإعلامية ملك إسماعيل التي تعاني من صعوبة التنفس بعد تعافيها من فيروس كورونا.

محمد جمال

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناشدة المواطنة آمال، التي لا يستطيع ابنها الحركة منذ ولادته، مشيرة إلى أن الرئيس وجه بعلاج ابنها، وتوفير الرعاية اللازمة له.

ووجهت آمال- خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد الشكر إلى الرئيس السيسي قائلة «ربنا يخليك لينا وللشعب المصري».

وتابعت «ابني نفسه يمشي ويتعرف على الدنيا ويبقى ليه أصحاب»، مشيرة إلى أن توأمه طبيعي ويستطيع التعامل بشكل طبيعي.

وأضافت «قابلت اليوم محافظ الشرقية ووعدني بإجراء عملية جراحية لمحمد بالقاهرة قريبا»، معلقة «أنا تعبت من المسئولية، ونفسي أرتاح وابني يرتاح معايا»

وأعرب الشاب محمد جمال، عن سعادته باستجابة الرئيس السيسي قائلا «نفسي أقابل سيادة الرئيس أنا انتخبته مرتين، وعايز أتعالج في مستشفى القوات المسلحة عشان بحب جيش بلدي».

ملك إسماعيل

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي للإعلامي أحمد موسى، ووجه بنقل الإعلامية ملك إسماعيل إلى مستشفى كوبري القبة العسكري.

وكان شريف بهاء، نجل الإعلامية ملك إسماعيل، قال إن والدته والأسرة أصيبوا بفيروس كورونا منذ 7 فبراير الماضي.

وتابع- خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «بدأنا العلاج ببروتوكول كورونا منذ اللحظة الأولى، لتتحول التحاليل إلى سلبية يوم 28 فبراير، لكن والدتي أصيبت بفشل في التنفس رغم تعافيها من الفيروس، إضافة إلى معاناتها بقصور في الكلى»، مردفا «والدتي على جهاز الأكسجين باستمرار».

وأكمل «الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم الصحة، وكرم جبر، تواصلا معي، لكن للأسف لم يأت طبيب إلى المنزل»، مناشدا الرئيس السيسي بدخول والدته أحد مستشفيات القوات المسلحة حتى تتحسن حالتها.

وأضاف:«والدتي تتحسن بشكل طبيعي، رغم معانتها، ولا تستطيع إزالة الأكسجين أكثر من ثلث ساعة»، معلقا «لا تستطيع التحرك ونائمة بشكل مستمر في السرير».

ووجه موسى، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الاستجابة السريعة مشيرا إلى أن الاتصالات تمت بالأسرة وسيتم نقل الإعلامية ملك إسماعيل سريعا.

وأعرب شريف بهاء، نجل الإعلامية ملك إسماعيل، عن سعادته، بعد استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعلاج والدته من صعوبة التنفس التي أصيبت بعد تعافيها من فيروس كورونا.

 وقال بهاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «أشكر سيادة الرئيس، كنت متأكد من الاستجابة الفورية منه».

وأكمل «الرئيس السيسي إنسان وأب ويهتم دائما بمن خدم البلد».

وكان شريف بهاء، قال إن والدته الإعلامية ملك إسماعيل والأسرة أصيبوا بفيروس كورونا منذ 7 فبراير الماضي.

وتابع «بدأنا العلاج ببروتوكول كورونا منذ اللحظة الأولى، لتتحول التحاليل إلى سلبية يوم 28 فبراير، لكن والدتي أصيبت بفشل في التنفس رغم تعافيها من الفيروس، إضافة إلى معاناتها بقصور في الكلى»، مردفا «والدتي على جهاز الأكسجين باستمرار».

 

عاجل