رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

75 دقيقة.. جنش يتألق ويمنع الهدف الرابع للترجي في شباك الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

مرت "75" دقيقة من أحداث مباراة الزمالك والترجي، المقامة حاليًا على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وما زالت النتيجة تقدم الفريق التونسي بنتيجة "3-1".

بدأت أحداث الشوط الثاني، هجومية من قبل لاعبي الترجي التونسي واستحواذ تام على الكرة، ووصلوا أكثر من مرة لمرمى جنش، لكن دون ترجمة لأهداف.

وأهدر لاعبي الترجي العديد من الفرص أمام حارس مرمي الزمالك جنش، والذي نجح في التصدي للعديد من الهجمات حتى لا يتسع الفارق ويحرز لاعبي الترجي الهدف الرابع.

وتعرض أحمد فتوح لاعب الزمالك للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بعد تدخل قوي مع لاعب الترجي التونسي في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة"58" من زمن المباراة أحرز الترجي التونسي الهدف الثالث، حيث جاء الهدف من تمريرة بينية خلف دفاعات الترجي تصل عند حمدي الهوني ينطلق بالكرة ويصل لمنطقة الجزاء ويمرر عرضية أرضية يقابلها بن رمضان بيسراه على يسار جنش الى داخل الشباك.

وفي الدقيقة "18" شهدت فرصة خطيرة للزمالك، عن طريق بن شرقي الذي مررها لأحميد أحداد يرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء تمر من حارس ومدافع الترجي لكنها كانت بعيدة عن أوباما لتضيع على الزمالك فرصة هدف.

وفي الدقيقة"28" أحرز  وليام توجاي هدف التقدم لفريق الترجي بعد تمريرة رائعة من حمدي النقاز لتصل للاعب الذي سددها علي يمين جنش حارس الزمالك ليعلن تقدم الترجي بهدف دون رد.

بعدها يعود الزمالك للاستحواذ على الكرة واللعب على الكرات الطويلة من أجل فك الضغط من قبل الترجي لكن دون خطورة أو وصول للمرمى، ونجح الزمالك في فك دفاع الترجي بعدما أحرز أحمد فتوح هدف التعادل في الدقيقة"28" من زمن المباراة.

وفي الدقيقة"44" نجح محمد علي بن رمضان في أحراز هدف الثاني للترجي من ركلة جزاء، سددها اللاعب بنجاح علي يسار جنش حارس الزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم الترجي علي الزمالك بنتيجة"2-1"

ويمتلك الزمالك في رصيده نقطتين تضعه في المركز الثالث بالتساوي مع مولودية الجزائر الوصيف، بينما الترجي يتصدر الترتيب برصيد 4 نقاط، في حين أن تونجيث أخيرًا بنقطة واحدة.



عاجل