رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري السعودي.. الشباب يرفض التنازل عن الصدارة والهلال يواصل الزحف خلفه

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مباريات أمس الجمعة، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، نتائج مفاجئة وأخرى مثيرة، أبرزها تعادل الشباب متصدر ترتيب الدوري أمام القادسية بهدف لمثله، بينما فاز الهلال بصعوبة على الرائد، بهدفين مقابل هدف.

وفاز الاتحاد الذي يلعب له المدافع المصري أحمد حجازي، على الوحدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز أبها على الفتح بهدفين لهدف، والعين تعادل مع الفيصلي بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل الاتفاق مع النصر.

ورغم تعادل الشباب، في مباراة أمس إلا أنه ظل في صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة، بينما واصل الهلال الزحف خلفه كوصيف برصيد 42 نقطة، ثم الاتحاد جاء ثالثًا برصيد 38 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وفي المركز الخامس تواجد التعاون برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن التعاون صاحب المركز الثالث، بينما حل النصر سابعًا بـ30 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي والقادسية بنفس الرصيد، في حين تواجد الباطن في المركز العاشر بـ28 نقطة، وهو نفس عدد نقاط أبها صاحب المركز الحادي عشر.

وجاء الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، متفوقًا على الرائد صاحب المركز الثالث عشر بـ25 نقطة، في حين تواجد في المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» الفتح بـ25 نقطة، ثم ضمك بـ17 نقطة، وأخيرًا العين بـ16 نقطة.

عاجل