رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستقبل محمد صلاح في الهواء.. آس تكشف أزمة الفرعون وكلوب وترقب أندية أوروبا

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على ما حدث مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد استبداله في مباراة الأمس أمام تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة، في تقرير لها أن صلاحـ كان غاضبا للغاية وظهر ذلك جليا على ملامحه أثناء خروجه من المباراة، كما فتح وكيل أعماله، رامي عباس النقاش حول مستقبله بتغريدة غامضة.

وأوضحت الصحيفة أن يورجن كلوب عاش ليلة رمادية بعد سقوطه أمام تشيلسي على ملعب "آنفيلد"، مشددة على أن صلاح سار أمام كلوب بوجه غاضب عقب قرار استبداله وجلس في المدرجات وكان يقوم بإيماءات غاضبة.

وتابعت: "مستقبل محمد صلاح في الهواء، حيث سرعان ما نشر وكيله رسالة غامضة على تويتر، التي أثارت الشائعات حول مستقبله، بعد دقائق فقط من مغادرة لاعبه المباراة، كتب تغريدة بنقطة، لقد احتاج فقط إلى وضع نقطة للرسالة لتنتشر بشكل كبير وانفجرت الشبكات وهي تتحدث عن الموقف الصعب الذي يعيشه الجناح المصري مع كلوب".

أردفت: "لا ينبغي أنّ ننسى أن صلاح لاعب تحبه الأندية الكبرى في أوروبا، مثل ريال مدريد أو برشلونة وبايرن ميونخ، هم الأوائل في قائمة المرشحين إذا قرر يومًا ما اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته".