رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نقطة» تثير الجدل بشأن مستقبل صلاح مع ليفربول.. الفرعون غاضب والملكي في انتظاره

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الجدل بعد التغريدة الغامضة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب استبدال صلاح في مباراة فريقه أمس أمام تشيلسي في الجولة الـ29 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رامي عباس كتب عبر حسابه على "تويتر" (نقطة)، عقب استبدال صلاح بثوانٍ معدودة أمام تشيلسي، ليثير الجدل بهذه التغريدة والتي أثارت تكهنات كبيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول وعلاقته مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

محمد صلاح عقب استبداله في مباراة الأمس أمام تشيلسي أبدى استياءه وغضبه الشديدين من قرار الألماني يورجن كلوب، وظهر ذلك جليا حينما التقطت عدسات الكاميرات أمس ردود أفعال صلاح عقب خروجه بعد مرور ربع ساعة فقط من بداية الشوط الثاني، حيث أبدى غضبه ودهشته من قرار كلوب باستبداله ونزول تشامبرلين بدلا منه.

مبررات كلوب 

بدوره خرج كلوب ليكشف سبب استبدال صلاح في المباراة قائلا :"صلاح ظهر بالنسبة لي أنه متأثر كثيرًا بالضغط، ولم أرغب في المخاطرة به، خاصة وأن المباراة كانت قوية، ولكن عندما يبدو اللاعب محبطًا هذه لا تكون مشكلة على الإطلاق".

تابع كلوب :" كنت أعاني خلال المباراة، واحتجت الدفع بدماء جديدة وحيوية للقاء، وكان هدفي أن أقحم لاعبا بحالة بدنية أفضل، صلاح كان يعاني بعض الشئ".

جماهير الملكي تطالب بضم الفرعون المصري

بدورها استغلت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، أزمة محمد صلاح بعد استبداله في مباراة الأمس أمام تشيلسي وقامت بالمطالبة بضرورة انضمام صلاح لريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وكتب أحد المشجعين لنادي ريال مدريد، لرامي عباس: "من فضلك أحضره إلى ريال مدريد»، ورد عليه مشجع آخر للنادي الملكي ووافقه في الرأي: "كنت أفكر في نفس الشئ أيضًا".

أوين يثير الجدل بشأن علاقة ماني وصلاح 

كشف الإنجليزي مايكل أوين، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الأسبق، عن أن السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، رفض الحصول على ركلة جزاء في مباراة تشيلسي بالأمس، والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ29 ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد أوين في تصريحات نقلتها شبكة "أوبتوس سبورت" البريطانية، أنه يعتقد أن ماني رفض الحصول على ركلة جزاء في مباراة تشيلسي بالأمس، حتى لا يسددها الدولي المصري محمد صلاح زميله بالفريق.

وأوضح أوين أن ماني لم يسقط في الكرة المشتركة مع الدنماركي أندرياس كريستن وحاول الاستمرار وسعيه لمحاولة تسجيل هدف؛ لأن ماني يعرف أنه إذا حصل ليفربول على ركلة جزاء فإن صلاح هو من سيقوم بتنفيذها وليس السنغالي ماني، في ظل رغبة صلاح في الفوز بالحذاء الذهبي.

وأضاف أوين أنه يتساءل عما كان يفكر فيه ماني في تلك اللقطة، أعتقد أنه قال (سأحاول التسجيل، لأنني إذا لم أفعل ذلك، محمد صلاح سيحصل على ركلة جزاء أخرى).

عاجل