رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يطيح بالمصرى في برج العرب ويفوز بثنائية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق بيراميدز على المصرى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة لهما من الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.


افتتح أهداف المباراة عمر جابر، عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة جزاء المصري في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وبعد دقائق معدودة سجل عمر كمال عبدالواحد تعادل بيراميدز عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 68، ثم حسم محمود وادي؛ نتيجة المباراة لصالح فريقه بيراميدز؛ بعد أن نجح فى تسجيل الهدف الثانى قبل نهاية المباراة تحديدا فى الدقيقة 83.


بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 22 فى المركز الخامس، متعادلاً مع نقاط المصري لكن الفريق البورسعيدى فى المركز الرابع متوفقا بفارق الأهداف على بيراميدز، علما بأن الزمالك هو متصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة، والأهلي الثاني برصيد 24 نقطة.

جاء الشوط الأول هادئا من الجانبين ودون خطورة حقيقية على المرميين، ولم يشهد الشوط الأول أي تسديدة على المرمى وشهد سيطرة بيراميدز على الكرة.

وكانت الدقيقة 13 شهدت أبرز كرة في الشوط الأول عندما حول عمرو موسى ركلة ركنية برأسية رائعة لكن ارتطمت بالقائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني لم تختلف أول ربع ساعة عن الشوط الأول في سيطرة من بيراميدز دون تسديدة قوية، وفي الدقيقة 61 افتتح عمر جابر التسجيل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء داخل الشباك على يمين أحمد مسعود.

وبعد أقل من 4 دقائق حصل المصري على ركلة جزاء نتيجة اصطدام الكرة بيد أحمد فتحي، ونجح عمر كمال عبدالواحد في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 67 على يسار شريف إكرامي.

سيطر بيراميدز على الكرة من أجل فك عقدة المصري في الدوري، قبل أن تتوقف المباراة في الدقيقة 78 نتيجة اصطدام قوي بين أحمد شديد قناوي، وإسلام صلاح.

ونجح أبناء المصري السابقين في فك عقدة الفريق أمام بيراميدز، عندما استقبل محمود وادي، عرضية محمد حمدي وحولها إلى رأسية داخل شباك أحمد مسعود في الدقيقة 83.

ويلعب المصري مباراته المقبلة أمام إنبي يوم 13 مارس ضمن مباراة الجولة 16 من الدوري، بينما بيراميدز يلاقي أسوان في مباراته المقبلة، المقرر لها السبت المقبل.

عاجل