رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل صحة البحر الأحمر يتابع حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال حققت نسبة تغطية بلغت 66% من إجمالي الأطفال، والتي تستهدف ٦٩ ألف طفل مصري، وأجنبي من المقيمين، وذلك من سن يوم وحتى خمسة سنوات، وتستمر فعاليات الحملة حتى الثالث من شهر مارس الجاري تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة. 

وتفقد الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، عددًا من الوحدات الصحية، والفرق الثابتة، والمتحركة بالغردقة  ضمن فاعليات اليوم الثالث لحملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالبحر الأحمر، يرافقه دكتورة نيرمين ناجي مدير إدارة الطب الوقائي بالبحر الأحمر. 

وكشف الدكتور تامر مرعي، أن الجولة جاءت لمتابعة سير العمل للفرق المتحركة بالحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال؛ حيث تم التأكد من تطعيم الأطفال؛ وفقا للخطة الموضوعة، والعمل من منزل لمنزل ووضع العلامات الدالة على التطعيم على جميع المنازل التى بها أطفال، وتم تطعيمهم. 

وتم التأكد من المواطنين بالمنازل على تطعيم أطفالهم، ووصول الخدمة لجميع المستهدفين، وتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء العمل والتشديد على التزام جميع الفرق بمدن المحافظة المختلقة بالخطة الموضوعة، وتحقيق مستهدف كل فريق.

عاجل