رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عادل إمام بخير.. أسرة الزعيم تنفي تعرضه لوعكة صحية وتؤكد: يمارس الرياضة بانتظام

نشر
مستقبل وطن نيوز

"تدهور حالة الزعيم عادل إمام" هي الإشاعة التي تم ترويجها في الساعات الأخيرة، ما جعل الجمهور في حالة قلق على النجم الكبير الذي يحتل مكانة خاصة في قلوب المصريين والعرب.

من جانبه فقد نفى محمد عادل إمام تعرض والده لأي وعكة صحية، مؤكدًا أنه بصحة جيدة ويمارس الرياضة بانتظام، لافتا إلى أن كل ما تم ترويجه غير صحيح.

وعبر المُنتج عصام إمام، عن استياءه الشديد، من تداول أخبار مغلوطة، مُتعلقة بالحالة الصحية لشقيقه عادل إمام، خلال الساعات القليلة الماضية، نافيًا – في تصريحات صحفية - ما تردد بشأن تعرض عادل إمام، لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنواتٍ طويلة، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وناشد الجمهور، بعدم تداول الشائعات التي تدور حول عادل إمام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة شعور أسرته.

ونشرت مواقع إخبارية، أن عادل إمام يعاني من صعوبة في التنفس، واللجوء على التنفس الاصطناعي في بعض الوقت.

يذكر أن النجم الكبير عرض له مؤخرًا مسرحية "بودي جارد" على إحدى المنصات الرقمية، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وانطلقت عروض المسرحية بمشاركة النجوم: "عزت أبو عوف، مصطفى متولي، سعيد عبد الغني، وشيرين سيف النصر، وعُرضت في الفترة بين 1999 و2010.

تدور أحداث المسرحية حول السجين "أدهم" الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون "سعد"، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته "عائشة" التي تقع في حب "أدهم"، وبمرور الوقت يكتشف ذلك "كاظم" صديق "سعد" ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف "سعد" خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ"أدهم"، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن "أدهم" يقف عقبة في طريقه.

عاجل