رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مدمر السوشيال ميديا».. هكذا وصفت الصحف التركية آداء مصطفى محمد بعد هدفيه في إيرزوروم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشادت الصحف التركية، اليوم السبت، بتألق مصطفى محمد نجم هجوم فريق جالطة سراي ومنتخبنا الوطني، بعدما سجل هدفي فوز فريقه على إيرزوروم، ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز.

ويقدم مصطفى محمد، المنضم لصفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك، مستويات رائعة مع فريقه الجديد، حيث سجل 4 أهداف في 5 مباريات، وبهدفي اليوم رفع رصيده إلى 6 أهداف في 6 مباريات، منهم هدف في كأس تركيا.

ونرصد لكم في السطور التالية، أبرز تعليقات الصحافة التركية على تألق مصطفى محمد.

سلطت صحيفة «hurriyet»، الضوء على رد فعل جماهير جالطة سراي بعدما أحرز مصطفى محمد هدفين، في مباراة اليوم، ووصفت الأجواء لدى الجماهير التركية بأن «الأناكوندا» «دمر السوشيال ميديا»، بعدما تغنت الجماهير باسمه، وأصبح ثاني لاعب في الفريق يحرز هدفين على ملعب الفريق هذا الموسم، بينما سبقه فالكاو بتسجيله هدفين في شباك غازي عنتاب.

وأشادت صحيفة «sabah»، بمصطفى محمد، ووصفته بـ«الأناكوندا» لقبه الذي اشتهر به في مصر، مؤكدة أن اللاعب استطاع بسهولة أن يصل لهدفه السادس مع جالطة سراي التركي في 6 مباريات شارك فيها.

قالت شبكة «CNN»، إن مصطفى محمد يعد أهم صفقة أبرمها جالطة سراي طوال السنوات الماضية، بعدما نجح في إحراز 6 أهداف في 6 مباريات، وأضافت أن فاتح تريم نسى الآن راداميل فالكاو والمهاجم السنغالي دياني والذي رحل لصفوف ويست بروميتش، بينما الأناكوندا يثبت كل يوم أنه يحقق بداية رائعة مع عملاق اسطنبول من خلال مستواه التصاعدي مع فريقه.

أشادت صحيفة «haber7» بمستوى مصطفى محمد، ووصفته بـ«العاصفة» بعدما واصل تسجيل الأهداف بقميص فريقه الجديد، مشيرة إلى أن نادي جالطة سراي يحاول حاليًا لتفعيل بند شراء عقد اللاعب.

عاجل