رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بودي جارد» تقفز إلى صدارة الترند بعد 11 عامًا من وضعها في الأدراج

نشر
مستقبل وطن نيوز

في عام 1999 بدأ عرض مسرحية «بودي جارد» للزعيم عاجل إمام ومن إخراج رامي إمام، وبعد مرور سنة على عرضها توفي مصطفى متولي أحد أهم أبطالها.

وفي عام 2010 توقف عرض المسرحية التي ظلت تعرض على مدار 11 عاما، لتبدأ المفاوضات في شرائها وعرضها على القنوات الفضائية، إلا أنه لم يتمكن أحد من ذلك بسبب مغالاة المنتج سمير حفاجي في السعر.

واليوم تتصدر «بودي جارد» محرك البحث جوجل، بعد الإعلان عن العرض الحصري من خلال منصة «شاهد VIP» الإلكترونية، حيث حصلت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حقوق عرض المسرحية، لتثير الجدل حول عرضها للمرة الأولى.

المسرحية التي ظلت حبيسة الأدراج على مدار  11 عاما تنجح مفاوضات المستشار تركي آل الشيخ في نهاية العام الماضي بشرائها؛ ليهديها إلى منصة شاهد السعودية ليتم عرضها عبر المنصة.

وتدور أحداث المسرحية حول السجين «أدهم» الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون «سعد»، المتهم بسرقة ملايين الجنيهات، وكان يعمل حارسًا شخصيًا لدى زوجته «عائشة» التي تقع في حب «أدهم»، وبمرور الوقت يكتشف ذلك صديق زوجها ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف «سعد» خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ«أدهم»، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن «أدهم» يقف عقبة في طريقه.

مسرحية «بودي جارد» بطولة الفنان عادل امام ومصطفي متولي وسعيد عبدالغني وعزت أبوعوف وشيرين سيف النصر ورغده ومحمد داود ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي أمام.

وخلال الفترة المقبلة سيتم عرض مسرحية «بودي جارد»، بعد 22 عاما من بدء عرضها عام 1999 عبر منصة «شاهد» برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

عاجل