رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفيلم الروائي القصير «اغتراب» يشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان «رؤى»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك الفيلم الروائي القصير "اغتراب" للمخرج معتز عبد الخالق في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة للفيلم المصري القصير "رؤى"، التي تنطلق فعاليات دورته الرابعة بالجامعة الأمريكية في الفترة من 21 مارس إلى 29 مارس المقبل.

وأعلنت الإدارة المنظمة لمهرجان "رؤى"، عبر صفحة المهرجان الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عرض فيلم "اغتراب" يوم 26 مارس من الشهر المقبل بقاعة إيوارت التذكارية بالجامعة، ضمن عروض مسابقة الأفلام الروائية القصير.

فيلم "اغتراب" شارك مؤخرًا في مسابقة "اصنع فيلمك في زمن الكورونا" بمهرجان العين السينمائي الدولي التي أقيمت دورته الثالثة الشهر الماضي بدولة الإمارات، وهي مبادرة من المبادرات الجديدة التي استحدثها مهرجان "العين" لتتيح الفرصة لصناع الأفلام الاستفادة من الحجر الصحي الذي تم فرضه في ظل انتشار فيروس كورونا.

الفيلم إنتاج مشترك بين مصر والإمارات والمغرب وتونس، ويستعرض من خلال أحداثه تفاصيل الحياة اليومية التي يعيشها الأشخاص أثناء قيود الحجر الصحي الذي فرضته جائحة كورونا، الفيلم من إخراج معتز عبد الخالق، وسيناريو علي البوهالي، ومن بطولة مهدي بو خريص، محمد صوفي، أحمد القبيسي، ربيعة القاضي، وعلي البوهالي وتصوير أحمد جودة وموسيقى أمين الشارني.

 

 

عاجل