رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المجلس التنفيذي لمركز سنورس بالفيوم يناقش استعدادات المدارس لإجراء الامتحانات

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد المجلس التنفيذي لمركز سنورس بالفيوم اجتماعًا، بقاعة الاجتماعات بديوان عام الوحدة المحلية، برئاسة المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، وبحضور نواب رئيس المركز وسكرتير عام الوحدة المحلية، ورؤساء القرى، وممثلي المصالح والهيئات الحكومية.

وخلال الاجتماع استعرض المجلس ما تم تنفيذه من مشروعات، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها، ومناقشة موقف مواجهة فيروس كورونا، ومواصلة الحملات على المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بها.

كما تم استعراض استعدادات مدارس المركز لإجراء الامتحانات واستئناف الفصل الدراسي الثاني مع تطبيق الإجراءات الاحترازية وتعقيم المدارس بصفة مستمرة، كذلك مناقشة التنسيق والتعاون بين الجهات المختلفة، لإنجاح الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي ستبدأ يوم الأحد المقبل ولمدة أربعة أيام، ويتم التطعيم من منزل لمنزل وبالمجان.

كما تم عرض مدير الإدارة البيطرية بسنورس أعمال الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع والتي تتم بالتعاون مع الوحدات المحلية بالقرى، وتحصين 16000 رأس ماشية.

واستعرض المجلس خطة عمل فرع هيئة تعليم الكبار ومحو الأمية بالمركز والتنسيق والتعاون بين فرع الهيئة والوحدات المحلية بالقرى والإدارة التعليمية وإدارات أوقاف سنورس، لفتح مزيد من الفصول وإجراء الامتحانات في الفترة المقبلة.

كما وجه رئيس المركز رؤساء القرى بالإسراع في تنفيذ خطة إنارة الطرق والشوارع بقرى المركز واستبدال كشافات الصوديوم القديمة بكشافات ليد موفرة للطاقة وأيضا تمهيد طرق القرى والعزب والتوابع.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم برفع مستوى الخدمات على هذه الطرق، وضرورة المتابعة اليومية بالشوارع والطرق والخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات لتيسير حياة المواطنين.

عاجل