رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستقبل الجنوب أفريقي في خطر.. سيمبا أول مسمار في نعش موسيماني مع الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

سادت حالة من الغضب الشديد حول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بعد خسارة الفريق، أمس أمام نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وهاجم عدد كبير من نجوم ولاعبي الأهلي القدامى، المدرب الجنوب أفريقي موسيماني، وحملوه الخسارة أمام فريق سيمبا، بسبب الأخطاء الفنية التي ارتكبها المدرب في المباراة من تغييرات خاطئة وخوف غير مبرر من الخصم، جعل الفريق التنزاني يحصد نقاط المباراة بسهولة أمام المارد الأحمر.

شوبير: موسيماني يتحمل وحده الخسارة أمام سيمبا

من ناحيته، قال الإعلامي أحمد شوبير: إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، هو من يتحمل خسارة نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وظهر خائفا ومتحفظا أمام سيمبا التنزاني، وهو خطأ للمدرب الجنوب أفريقي.

وشدد شوبير في تصريحات له خلال برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، على أن موسيماني كان يؤلف في مباراة الأمس، بداية من الدفع بمحمود وحيد، بدلا عن أيمن أشرف، ثم تواجد أكرم توفيق في وسط الملعب بجانب حمدي فتحي وديانج.

وأضاف شوبير، أن الأهلي لم يظهر شخصيته أمام سيمبا التنزاني، لذلك خسر مباراة الأمس، ورأينا العجب من موسيماني في مباراة الأمس، وطوال 70 دقيقة الأهلي لم يهاجم ولم يهدد مرمى سيمبا التنزاني.

سيمبا أول مسمار في نعش الجنوب أفريقي

ويبدو أن مستقبل موسيماني مع الأهلي، أصبح معرض للخطر بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمس، أمام سيمبا، حيث أصبحت الخسارة بمثابة ناقوس خطر وأول مسمار في نعش المدرب الجنوب أفريقي مع المارد الأحمر، وهي الخسارة الثانية التي يتعرض لها موسيماني مع الأهلي بعد الخسارة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

موسيماني مطالب بتصحيح الأوضاع

وأصبح موسيماني، مطالبا بتصحيح المسار والأوضاع داخل الفريق ومراجعة حساباته بعد الخسارة أمام سيمبا من أجل استعادة الثقة فيه من الجماهير الحمراء والتي بدأت تهتز من حين لآخر.

ولا يريد موسيماني، أن يفقد الثقة التي اكتسبها من قبل جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بعد أن نجح في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، بجانب بطولة الدوري وكأس مصر وبرونزية العالم للأندية، حيث يعلم موسيماني أن جماهير الأهلي عامل أساسي في دعمه بعمله مع الأهلي.

عاجل