رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيمن قنديل يجسد شخصية «جزار» في «بين السما والأرض»

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ الفنان أيمن قنديل تصوير مشاهد أحدث أعماله الدرامية، والتي تأتي بعنوان "بين السما والأرض" ويخوض بطولته الفنان هاني سلامة، والفنانة درة، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وفي تصريحات صحفية أعرب "قنديل"، عن سعادته بالاشتراك في هذا العمل، خاصةً وأنه قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ والتي عرضت من قبل في منتصف القرن الماضي كفيلم سينمائي يحمل نفس الاسم، لكن هذه المرة تقدم القصة في شكل مسلسل ينتمي إلى المسلسلات المكونة من 15 حلقة، مما يعطي للمشاهد جرعة مكثفة تدور أحداثها حول مكان واحد يجمع كوكبة من النجوم تحت إشراف مخرج له رؤية مثل ماندو العدل.

وأشار "قنديل" إلى أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية تدعى "غانم" جزار في الحي القاطن به العقار موضع الأحداث، ويمتلك بجانب محل الجزارة محل بقالة، ليعد تاجر شامل، موضحًا بأن أغلب مشاهده ستجمعه بالفنان الكبير أحمد بدير.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أيمن قنديل الدرامية، مشاركته في مسلسل "قوت القلوب" والذي اشترك به كضيف شرف خلال أحداث الجزء الأول والثاني منه، ومسلسل "بين السما والأرض" يخوض بطولته بجانب الفنانين السابق ذكر اسمهم كل من: يسرا اللوزي، سوسن بدر، وهو من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

عاجل