رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان خلال لقائه بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ: مصلحة المواطن فوق أي اعتبار

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن مصلحة المواطن الأسوانى تأتي فوق أي اعتبارات، ونحن نعمل لصالح أهالي المحافظة بجميع قراها ومدنها بعيدا عن القبلية والعصبية والتقسيمات الإدارية للمراكز والمدن.  

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده محافظ أسوان مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في أجواء من المصارحة والمصداقية والشفافية؛ حيث تم استعراض مختلف المشاكل والقضايا التي تهم الشارع الأسوانى في قطاعات مياه الشرب، والصرف الصحي، والصحة، والتعليم، والطرق، والبريد، والإشغالات وغيرها.

وأكد اللواء أشرف عطية، أنه بالتعاون مع نواب المحافظة سيتم الاستجابة لأي مطالب جماهيرية، مع تحقيق الرقابة البرلمانية والشعبية على مستوى أداء التنفيذيين، وترشيح العناصر المتميزة خلال الفترة القادمة، والتي ستكون قادرة على الوفاء بمتطلبات وخدمة المواطن الأسوانى سواء بالعمل الميدانى أو التنفيذي. 

وأوضح أن المحافظة تسعى بشكل جاد لإنهاء معاناة المواطنين في كافة المدن والقرى ومنها تنفيذ مشروع توسعات محطة فطيرة بكوم أمبو بتكلفة تقديرية 100 مليون جنيه للقضاء على مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب بقرى ومناطق مركزي نصر النوبة وكوم أمبو، بجانب إنشاء مدينة كوم أمبو الجديدة للحد من التكدس العمراني في المدينة القديمة وتقديم خدمات مميزة للمواطنين، بالإضافة إلى إنشاء مجمع خدمى بالمدينة القديمة، علاوة على إعطاء الأولوية لمشروعات تشغيل الشباب لمواجهة مشكلة البطالة، بجانب مشروعات تطوير ورفع كفاءة البنية الأساسية ومستوى جودة الخدمات الصحية والتعليمية. 

ومن جانبهم أشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بلقائهم بمحافظ أسوان استكمالا لفتح قنوات التواصل والتناغم الكامل بما يتناسب مع احتياجات الشارع الأسواني وطموحاته خلال الفترة القادمة. 

وأكد أن ما تشهده المحافظة من مشروعات في كافة قطاعات العمل العام؛ خاصة في البنية التحتية والتطوير والتجميل، بالإضافة إلى الارتقاء بالخدمات الصحية والتعليمية في إطار مشروعات حياة كريمة والتأمين الصحي الشامل وتحيا مصر يعتبر نقلة نوعية لم تشهدها المحافظة منذ سنوات.

عاجل