رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

28 فبراير.. الحكم في دعوى ميرهان هشام ضد قناة النهار بسبب تامر أمين

نشر
مستقبل وطن نيوز

حددت المحكمة الاقتصادية، جلسة 28 فبراير الجاري للحكم في الدعوى المقامة من عارضة الأزياء ميرهان هشام، ضد شركة للإنتاج والتوزيع الفني بقناة "النهار"، تطالب فيها بدفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه بسبب سب وقذف الإعلامي تامر أمين لها من خلال برنامجه الذي يذاع على تلك القناة.

وقالت صحيفة الدعوى، إن المدعية «أصيبت بأضرار مادية وأدبية نتيجة السب والقذف لها عبر برنامج تامر أمين المذاع على قناة النهار».

وقال المحامي هيثم عباس، إنه طالب بتعويض قدره 10 ملايين جنيه من قناة النهار؛ تعويضًا عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بموكلته جراء نشر فيديو يسيء لموكلته على قناتها بموقع يوتيوب.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قضت بانقضاء الدعوى المقامة من ميرهان هشام ضد تامر أمين، مذيع قناة النهار، بتهمة السب والقذف بالتصالح بين الطرفين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 47954 لسنة 2019، التي أقامها المستشار هيثم عباس، أن الإعلامي تامر أمين تناول علاقة موكلته ميرهان هشام بلاعب المنتخب عمرو وردة، ووجه إليها حديًثا اعتبره سبًا وقذفًا في حقها، وبإعلانه لهذا الأمر تعرضت لموجة من التحرش بها لفظيًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

عاجل