رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مجلس الشيوخ: مستعدون لتقديم الدعم لرفع شأن القضاء المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه، اليوم، المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادي قضاة مصر، وبرفقته المستشار حازم أبو سديرة، أمين صندوق نادي القضاة، والمستشار أبو الحسين قايد، وكيل أول نادي القضاة، والمستشار طارق أبو زيد، وكيل نادي القضاة، ووفد من مجلس الإدارة مرافق له.

وقدم المستشار محمد عبد المحسن، التهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ، آملا أن يكون هناك تعاون مع المجلس الموقر لما فيه مصلحة الوطن، معربأً عن ثقته بأن مجلس الشيوخ سيكون على قدر آمال الشعب في دوره النيابي بقيادة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

من ناحيته، أكد "عبدالرازق" اعتزازه بالقضاء المصري، مثمناً دور نادي القضاة في إعلاء شأن السلطة القضائية، مشيراً إلى استعداه التام لدعم التعاون مع منظومةالقضاء المصري.

وقال: مستعدون لتقديم الدعم لكل ما من شأنه رفع شأن القضاء المصري، مضيفا "مهما تحدثنا عن اعتزازنا بالقضاء المصري فهي شهادة مجروحة، لأن انتمائنا الأول والأخير لهذه المهنة المقدسة التي شرفنا ونشرف دائما بانتمائنا لها". 

وأضاف "نحن بدورنا في المجلس لا نألوا جهدا لتقديم كل ما هو ممكن في هذا الاتجاه، ونكرر اعتزازنا وشكرنا بزيارة وفد نادي القضاة، داعين الله عز وجل لمجلس الإدارة بكل توفيق". 

وأشاد رئيس مجلس الشيوخ، بنادي القضاة، في القيام بدوره المنشود دائما لإعلاء شأن السلطة القضائية والتعبير عن ما يجول في أرجائها.

ومن ناحيته، عبر المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادي القضاة، عن اعتزازه بهذه الزيارة، موجها التحية للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس الشيوخ، متمنيا له كل توفيق ونجاح.

وفي نهاية اللقاء، أهدى المستشار محمد عبد المحسن، درع نادي القضاة لرئيس مجلس الشيوخ، والذي بدوره أهداه درع المجلس، تقديرا لجهوده.

وحضر اللقاء المستشار محمود عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ.

عاجل