رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أيه أم جنرال تطرح سيارة «الهامفي أن أكس تي 360» الجديدة في معرض أيدكس 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن شركة أيه أم جنرال الرائدة في تصنيع المركبات التكتيكية الخفيفة مشاركتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي أيدكس الذي يقام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض في الفترة من 21 إلى 25 فبراير 2021، القاعة 02-B10 في الجناح الأمريكي.

ويمثل بداية ظهور الهامفي أن أكس تي 360 الجديدة كليًا، وهي أحدث مركبة تكتيكية خفيفة توفر مستويات متزايدة من الحماية، لن يكون الزائرون أول من يستكشف هذه السيارة فحسب، بل ستتاح لهم الفرصة أيضا للتعرف على عروض المنتجات القوية والمتنوعة للشركة.

وقال نغوين ترين، نائب الرئيس التنفيذي للدفاع الدولي في أيه أم جنرال: "نحن متحمسون للمشاركة في آيدكس وقد أعجبنا بمستوى التنسيق والدعم الذي قدمه المنظمون حتى نتمكن من الحصول على عرض آمن وناجح خلال هذه الأوقات الصعبة، نحن أيضًا متحمسون للغاية لطرح أن أكس تي 360 لعملائنا الدوليين لأن هذه هي فرصتهم الأولى للحصول على تجربة عملية مع هذه السيارة الرائدة".

وستعرض الشركة سيارة الهامفي أن أكس تي 360 الجديدة كليًا - وهي مركبة تكتيكية خفيفة متينة تعيد تعريف القدرة على الصمود، وصُممت هذه السيارة بتقنية خاصة، وتتيح حماية 360 درجة من مخاطر الطاقة الحركية بالإضافة إلى الحماية من أخطار الانفجارات، وإذ تعرض حاليا نوعين مختلفين من هذه السيارة (Base وES)، تستخدم أن أكس تي 360 منصة HUMVEE® الحالية وتتضمن تحسينات إضافية، وسيوفر طراز ES محركًا توربينيًا سعة 6.5 لتر في 8 بقوة 250 حصانًا ومجهزًا بتعليق سفر طويل لزيادة مرونة الحركة بغض النظر عن تضاريس الطريق - وكلها مُحسَّنة لتوفير إمكانية نقل استثنائية عبر البر والبحر والجو.

وسيكون ممثلو أيه أم جنرال موجودين أيضًا لمناقشة مجموعة واسعة من حلول التنقل التي تقدمها الشركة، فضلاً عن تقديم معلومات متعمقة عن خدماتها اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد العالمية الحائزة على الجوائز ودعم الخدمة الميدانية.

عاجل