رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 21 شخصًا في حادث انقلاب حافلة سياحية بجنوب سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 21 شخصًا اليوم الجمعة، إثر تعرضهم لحادث انقلاب حافلة سياحية قادمة من شرم الشيخ بجنوب سيناء إلى محافظة القاهرة بالقرب من منطقة حمام فرعون.

وقال الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه وفور تلقي بلاغ حادث انقلاب الحافلة السياحية المتجهة من شرم الشيخ إلى القاهرة بالقرب من منطقة حمام فرعون، جري الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين البالغ عددهم 21 مصابًا إلى مستشفى أبورديس المركزي، وذلك لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أن الفريق الطبي بالمستشفى قام بإجراء التقييمات اللازمة وتحديد وصف الإصابات لكافة المصابين بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية من الكشف والفحص السريري والتحاليل والإشاعات واتخاذ اللازم نحو تقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لكافة المصابين

وأشار إلى إصابة 20 سائحًا وسائق الحافلة بإصابات مختلفة تتراوح ما بين كسور وسحجات وكدمات وجروح، وجرى خروج 17 حالة تحسن بعد تقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة بناء على طلبهم، ويخضع 4 آخرين للحجز الداخلي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية.

من جهة أخرى قدم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء التحية والتقدير للدكتور أحمد داكر مدير المستشفى، ولأعضاء الفريق الطبي، مشيدًا بدورهم في تقديم الرعاية الطبية اللازمة لكافة المصابين.

عاجل