رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: اعتماد الأمم المتحدة لـ«النسخ الثلاث لمنتدى شباب العالم» إنجاز كبير يحسب للسيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد النائب أحمد الطيبي عضو مجلس النواب، وعضو حزب مستقبل وطن، أن اعتماد الأمم المتحدة لـ "النسخ الثلاث لمنتدى شباب العالم" في مصر كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب على المستويين الإقليمى والدولي، يعد إنجازًا كبيرًا يضاف ويحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي ونجاحًا للدبلوماسية المصرية.

وأشار عضو مجلس النواب، في بيان، اليوم الجمعة، أن الرئيس السيسى اهتم بالشباب وذلل لهم كل العقبات ووفر لهم كل الجهود لتمكينهم فكريًا وسياسيًا، وقلدهم أعلى المناصب، مضيفًا أن السيسي نقل الشباب المصري بهذه المنتديات نقلة نوعية من المستوى المحلي إلى المستوى الدولي، سواء في التنظيم أو المناقشات أو الإبداع والمبادرات الجديدة.

وقال "الطيبي"  أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، صنعت وقدمت من الشباب خريجين وسفراء مؤهلين ومثقفين وقادرين على خدمة بلادهم؛ هدية للإنسانية فأرست قواعد نموذج فريد في تخريج طاقات الشباب، وتوجيهها للصالح العام والاعتماد عليهم في معركة البناء.

 وأشاد بما قامت به بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، في إطار أعمال لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، بتضمين القرار الصادر عن الدورة الـ59 للجنة الداعم لإسهامات منتدى شباب العالم الذي أطلقته مصر في  تناول قضايا الشباب على المستويين الإقليمي والدولي.

عاجل