رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

داليا مصطفى صحفية متمرّدة تصبح رمزًا للمرأة في «الحرير المخملي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد الفنانة داليا مصطفى لبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد "الحرير المخملي"، يوم الخميس المقبل، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة والتي تصل إلى 60 حلقة، ومن المقرر عرضة خارج السباق الرمضاني المقبل.

وكشفت داليا، في بيان صحفي لها، أنها تقدم شخصية تدعى زينة، وهي نجلة الفنان مصطفى فهمي، وتعمل محررة صحفية في أحد المؤسسات، وتعمل على تحضير رسالة ماجستير لتناقشها لتحقق حلمها.

وأكدت داليا، بأن تدور محور شخصيتها حول الشخصية المرأة المتمرّدة لما تمتلكه من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وإرادة صارمة لتصبح من أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع إلى أن يصبح ذلك الحلم والطموح حقيقة بالفعل.

ووصفت داليا مصطفى الشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل بـ "الماستر سين"، والتي في إمكانها أن تجعل الفنان في القمة، مؤكدة على أن هذا العمل سيكون كجواز سفرها لعبورها وقربها إلى قلوب المشاهدين.

جدير بالذكر بأن مسلسل "الحرير المخملي" يشارك فيه بجانب داليا مصطفى، ومصطفى فهمي، الفنانين: أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، وهو من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه وإخراج أحمد حسن.

وفي سياق آخر تنتظر داليا مصطفى عرض مسلسلها الجديد "في يوم وليلة" المقرر عرضة بدءًا من يوم ٢١ فبراير الجاري على قناة on والذي ينتمى إلى نوعية الأعمال ٣٥ حلقة ويشاركها في البطولة كل من النجم أحمد رزق، أيتن عامر، نضال الشافعي، الفنان القدير صلاح عبدالله ، محمد مهران، ولاء الشريف وآخرين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

عاجل