رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوجة في دعوى خلع: «أبو عيالي مريض بالسرقة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أظلمت الدنيا في عين السيدة الثلاثينية بعدما يئست من إصلاح زوجها التي اكتشفت أنه مريض بالسرقة، بعد فترة زواح بينهما استمرت 10 سنوات.

جلست الزوجة على مقعد خشبي أمام قاضي التحقيق بمحكمة الأسرة تروي تفاصيل ارتباطها بزوجها الموظف بإحدى الهيئات الحكومية، بعد أن تقدم لخطبتها بطريقة زواج الصالونات، فلم تكن تعرفه من قبل أو سبق لها أن شاهدته.

تابعت الزوجة أنها منذ 10 سنوات ارتبطت بزوجها محمد.ك 39 عامًا، وانتقلت معه للعيش في منطقة تبعد عن مكان سكن أسرتها، داخل شقة أعدها لتكون سكن للزوجية، وأنه كان يحسن معاملتها، ولم تتوقع منه سوء أبدا؛ لكونه حريصا على أداء الصلوات الخمس في أوقاتهم.

"ابنه شافه وهو بياخد فلوس من شنطة خالته" قالتها الزوجة واليأس والحزن يملآن قلبها، لصدمتها في شريك حياتها، وواصلت أنها سبق وأن شاهدته أيضا يسرق أموالا من والدتها أثناء تواجدهما بشقة عائلتها، وأكد أنه يسرق مبالغ صغيرة "بياخد حاجه تافهة".

وأشارت إلى أنها واجهته بما يفعله مع أقاربها باستيلائه على أموال من حافظات نقودهم، لكنه أخبرها بأنه يشعر بسعادة عندما يفعل ذلك "بكون مبسوط لما بعمل كدا"، موضحة أنها تعلم أنه مريض وأنه ليس في احتياج إلى أموال ليقوم بسرقتها، لكنها شعرت بخزي من أبنائها؛ خاصة بعدما شاهده ابنهما الأكبر "مصطفى" وهو يسرق أموال.

خوفت ابني يطلع زيه.. أكملت بها الزوجة حديثها، وتابعت أنها طلبت منه أن يذهب إلى طبيب نفسي ليعالجه لكنه رفض، كما أيضا رفض تطليقها، مما دفعها لإقامة دعوى بمحكمة الأسرة لخلعه".

 

عاجل