رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على الشاب المسافر بـ الحمار من الجيزة إلى أسوان في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

استوقفت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، الشاب بهاء العمدة، وتم حجزه داخل نقطة شرطة قلوصنا بمركز سمالوط، مساء اليوم الإثنين والذي انطلق في رحلة من محافظة الجيزة إلى أسوان.

وتم القبض على العمدة أثناء تواجده داخل قرية قلوصنا التابعة لمركز سمالوط، حيث تصادف مرور أحد الضباط في جولة مرورية، ووجده يجلس مع بعض الأهالي، سأله عن هويته ثم اصطحبه إلى نقطة الشرطة ومعه الحمار.

وتم الإفراج عنه بعد التعرف على هويته.

وقال «العمدة» ابن الـ29 عامًا، في تصريحات سابقة لمستقبل وطن نيوز، إنه من أبناء محافظة سوهاج، وتحديدًا مركز المنشأة، وقرر خوض تجربته لتوثيق عادات وتقاليد أهالي الصعيد، موضحًا أن رحلته بدأت قبل 8 أيام، وتحديدًا يوم 6 من فبراير الجاري، بدأت من محافظة الجيزة حتى وصل اليوم إلى مركز سمالوط.

يضيف العمدة :" حبيت أوثق الأفراح والمعازى وليالي الموالد واللهجات الصعيدية المختلفة من مكان لمكان من خلال كتيب اسمه "الصعيد الجواني رحلة من الجيزة إلى أسوان على ظهر حمار" 

وتابع العمدة، أجمل شئ في الرحلة أطيب وأكرم ناس في الحوامدية استضافنا عامل المزلقان اسمه مزلقان أبوربع كان في شاب اسمه محمد استقبلنا أفضل استقبال وقدم كل ما في امكانياته وحاول توفير كل الوسائل المتاحة لتيسير رحلتنا.

عاجل