رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هدية عيد الحب كسر رقبة.. حكاية سائق قتل زوجته خنقا في الحوامدية

نشر
مستقبل وطن نيوز

في ليلة عيد الحب كان احتفال "أحمد وبسمة" بتلك المناسبة مختلفا، وبدلا من تذكر أيام حبهما واسترجاع الذكريات، وتبادل الهدايا، كتب الشاب الثلاثيني نهاية زوجته بعد خلافات بينهما اتهمها فيها بإهمالها للمنزل، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، ونقل جثة الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التي صرحت بدفنها.

وكشفت تحقيقات رجال الأمن بالجيزة أن بلاغا ورد لضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية، باستقبال مستشفى بدائرة القسم  ربة منزل مفارقة الحياة، ويشتبه في وفاتها جنائيا، بعد العثور على كسر في عظام الرقبة تسبب في وفاتها.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، لكشف غموض الحادث، وتم فرض كردونا أمنيا بمحيط منزل الضحية، والاستماع إلى أقوال أسرة المجني عليها وشهود العيان.

وأكدت التحقيقات أن الضحية وزوجها دائمًا ما يشاجران بسبب الخلافات الزوجية، ويوم الواقعة أكد الجيران سماعهم لصوت شجار بينهما انتهى بعد وقت قصير، لكن لم ينتبه لهما أحد لاعتيادهم على مثل تلك الأصوات من الزوجين.

أمام رجال المباحث وقفت الطفلة"سما" صاحبة الـ8 سنوات تروي كواليس اللحظات الأخيرة لوالدتها، مفجرة مفاجأة بأن والدها هو من اعتدى عليها بالضرب بسبب تركها لشقيقها الصغير يعبث بمحتويات المنزل "بابا ضربها ووقعها علة الأرض.. وسابها ومشي".

بعد الانتهاء من جمع التحريات انطلقت قوة أمنية ألقت القبض على الزوج الذي يعمل سائقا، وبمواجهته حاول إنكار ارتكاب الواقعة، لكن أمام أدلة رجال المباحث انهار واعترف بقتله زوجته دون قصد.

"مقصدش أقتلها.. كان بينا مشكلة زي كل مرة وضربتها بس المرة دي ماتت"، تم تسجيل اعترافات المتهم في محضر الشرطة، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

 

عاجل