رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والسوشيال ميديا.. ندوة لـ مستقبل وطن بالبحر الأحمر

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر، ندوة بعنوان "الشباب والسوشيال ميديا"، عبر تطبيق زووم، حاضر فيها أيمن الجعفري، وبمشاركة العديد من أعضاء الحزب.

وتحدث أيمن الجعفري، عن وسائل التواصل الاجتماعي، وأثرها على المجتمع وتأثيرها على الأسرة وسلبيات شبكات التواصل الاجتماعي التي يتم استخدامها استخداما خاطئا من البعض، وبالرغم من فوائدها في سرعة الحصول علي المعلومة وأيضا سرعة انتشار المعلومة، إلا أنها تسببت في إهدار الوقت لدى الكثير من مستخدميها فضلا عن الكسل وقتل الإبداع، فضلا عن أن بعض المواقع تتسبب في التضليل بنشر أخبار كاذبة يتم ترويجها.

يذكر أن الحزب كان له السبق في تنظيم أول ندوة «عن بعد» عبر تطبيق زووم عن "الشباب والسوشيال ميديا"، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين وأعضاء الحزب، وفق آلية الحوار المباشر عن بعد باستخدام منصات التواصل الرقمي الحديثة وتفعيلاَ للمبادرة الرئاسية "مصر الرقمية".

وتأتي المبادرة تجاوبا من الحزب مع الظروف التي يمر بها العالم، من انتشار لوباء كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة لمنع انتشار الوباء، والتي تفرض على معظم المؤسسات العمل عن بعد، ومنع الاختلاط المباشر بين البشر.