رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصول لمحو الأمية ومبادرات لصحة المواطنين.. «مستقبل وطن» يواصل فاعلياته المجتمعية 

نشر
مستقبل وطن نيوز

«التواجد مع المواطنين على الأرض»، شعار بات أمرًا واقعًا لأمانات حزب مستقبل وطن في المحافظات، فما بين فصول لمحو الأمية، وتقديم الدواء للمرضى، والاستجابة لشكاوى المرافق، تفاعلت الأمانات بالمحافظات والمراكز والأحياء مع المواطنين. 

ففي محافظة الجيزة، أعادت جهود أمانة مركز أوسيم، فتح شارع الجمعية الزراعية ببشتيل في استجابة لمطالب المواطنين، وذلك بالتعاون مع المسؤولين عبر غرفة عمليات "شكوتك مسموعة"، كما تمكنت الأمانة، بالتعاون مع إدارة الكهرباء ببشتيل من تغيير 3 كوفريهات بكابلاتهم، ورفعهم عن مستوى الأرض وتركيب صناديق عازلة.

وفي مركز إمبابة، أطلقت أمانة الحزب مبادرة لتشجيع الصناعات اليدوية، كما أطلقت أمانة الحزب بأبو النمرس فصول لتعليم ومحو أمية أبناء وحدة بني يوسف. 

وعلى صعيد صحة المواطنين، تعاقدت أمانة إمبابة مع معامل جاما سكان لإجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا بخصم 50% لأهالي إمبابة، وللمرة الثالثة نظمت أمانة الحزب في أبو النمرس جلسات التخاطب للأطفال.

وفي محافظة الوادي الجديد، زار وفد مستقبل وطن نقيب المحامين الجديد لتقديم التهنئة له بمناسبة فوزه في انتخابات النقابة، جاء ذلك ضمن الأنشطة اليومية لحزب مستقبل وطن بعدد من محافظات مصر.