رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القلوب الحمراء تنهال على «ذا روك» بعد رسالته إلى ابنته الصغيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

صورة جديدة نشرها الممثل الأمريكي دوين جونسون المعروف بـ«ذا روك»، في صحبة ابنته الصغيرة، حظيت بإعجاب متابعيه على صفحته الشخصية، لتؤكد من جديد ما يتمتع به النجم العالمي من حبه الكبير لبناته، حيث تعود الروك مشاركة معجبيه بصور تجمعه معهم أثناء قضاء بعض الأوقات العائلية.

 وفي صورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر فيها وهو يمسك بيد طفلته وهما وسط الغابات ليتغزل في تربية البنات.

"كل رجل يريد ولد، ولكن كل رجل يحتاج إلى ابنة، أصبحت محاطا بفتياتي وهما أكبر شيء في حياتي، آمل ألا أتعب أبدًا من حمل يدي الديناصورات الكبيرة هذه". هذا ما كتبه ذا روك لتنهال عليه القلوب الحمراء من جمهوره.

وكان جونسون، قد شارك منذ أيام، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له من أمام إحدى الشواطئ، أثناء سيره وممارسة رياضة الركض بعد توقف أكثر من 24 عامًا عن تلك الرياضة على الشاطئ، ونشر ذا روك، صورة له وهو يقوم بالترويج لأحد المشروبات ليؤكد عودته من جديد.

وظهر ذا روك، فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يحتسي أحد المشروبات الغازية، وكتب قائلاً: "لم أسر بحرية على الشاطئ دون ضجة منذ عام 1996، قبل أن أصبح مشهورًا".

 

 

عاجل