رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منها فك العقدة ومعادلة رقم جوزيه.. موسيماني يحقق 3 أرقام مع الأهلي بعد الفوز على بالميراس

نشر
مستقبل وطن نيوز
حقق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي العديد من الأرقام بعد فوز الأهلي على نظيره فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.
 
النادي الأهلي نجح في الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل السلبي، تفوق فيها موسيماني فنيا وتكتيكيا في اللقاء.
 
ونرصد في التقرير التالي أهم الأرقام والإنجازات التي حققها موسيماني مع الأهلي عقب فوزه على بالميراس البرازيلي.
 
معادلة رقم جوزيه 
 
عادل موسيماني رقم البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي بعدما نجح في تحقيق المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، وهو المركز الذي حققه جوزيه مع الأهلي في نسخة 2006 بعدما فاز على نظيره فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.
 
أرقام أفضل من البدري ويوسف 
 
أصبح موسيماني المدرب الأفضل للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بعد البرتغالي مانويل جوزيه، بعدما حقق المدرب الجنوب إفريقي المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.
 
الأهلي في آخر نسختين بمونديال الأندية 2012 و2013، حصد المركز الرابع في نسخة 2012 مع حسام البدري، المدير الفني وقتها للفريق الأحمر، وفي نسخة 2013 حصد المركز الأخير مع محمد يوسف، وفوز موسيماني في مباراة اليوم جعله أفضل مما فعله البدري ويوسف مع الأهلي في مونديال الأندية.
 
فك العقدة البرازيلية 

إنجاز آخر حققه الأهلي ويحسب للجنوب إفريقي موسيماني، بعد فوزه على بالميراس، حيث قام بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي بفك عقدة الفرق البرازيلية بالبطولة بعد الفوز اليوم على بالميراس البرازيلي، خاصة وأن الأهلي لم يسبق وأن حقق الفوز على فريق برازيلي في البطولة بعدما خسر في نسخة 2006 أمام إنتر ناسيونال بهدفين لهدف في نصف نهائي البطولة، قبل أن يسقط مرة أخرى في نسخة 2012 أمام فريق كورينثيانز بهدف نظيف في إطار نفس الدور.
عاجل