رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في استجابة سريعة.. إزالة جبل من القمامة بعزبة الهجانة بالمعصرة| صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية إزالة تل من المخلفات والقمامة بكميات كبيرة بعزبة الهجانة بالمعصرة، والتي كانت تعرض سكان العزبة للأمراض والتلوث والأوبئة وانتشار الحشرات والقوارض بالإضافة إلى تصاعد أدخنة تؤدي إلى ضرر وتلوث بيئي.

جاء ذك بعد تلقيها شكوى جماعية من عزبة الهجانة بحي المعصرة عن طريق النائب محمود بكري نائب مجلس الشيوخ وحلها خلال 24 ساعة.

وعلى الفور وجهت نائب المحافظ هاني محروس رئيس حي المعصرة والإدارات المعنية والتنفيذية بالحي والمنطقة الجنوبية بالتوجه فورًا بالمعدات واللوادر ورفع جميع المخلفات والتراكمات بالعزبة وتم بالفعل تنفيذ حملة نظافة مكبرة بواسطة حي المعصرة بمشاركة الإدارات المعنية بالحي والمنطقة الجنوبية.

وقامت الحملة برفع جميع التراكمات والمخلفات وتم عمل تجريد وتسوية للمنطقة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين ولتجنب تعرضهم لأي أمراض أو ضرر وحتى يتمتعوا ببيئة آمنة ومظهر حضاري لائق، وطالبت نائب المحافظ جميع رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية بالاهتمام بشكاوى المواطنين والتواجد الميداني الدائم ومراعاة حالة الانضباط بجميع الشوارع والميادين إلى جانب تأكيدها على ضرورة التواصل مع النواب والتعاون معهم لحل مشاكل وشكاوى المواطنين.

كما أشارت إلى الحرص والاهتمام خلال الفترة القادمة لعقد العديد من اللقاءات مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ للعمل على حل مشكلات المواطنين، مؤكدة أن مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية وجميع أحيائها الـ 13 مفتوحة دائما لاستقبال النواب والتواصل معهم والتعاون على حل مشكلات وشكاوى المواطنين المقدمة عن طريقهم.

ووجهت بسرعة الإنجاز في طلبات وشكاوى المواطنين بشكل فوري بعيدًا عن الإجراءات الروتينية والتعاون مع النواب باعتبارهم نواب الشعب المعبرين عن آمالهم وطموحاتهم.

عاجل