رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بمشاركة 31 دولة.. رئيس اتحاد الرماية: مستعدون لاستضافة بطولة كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، آخر استعدادات الدولة لاستقبال بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية، يوم 22 فبراير حتى 5 مارس بنادي الصيد بمنطقة الجيزة، وبمشاركة 31 دولة.

وأضاف "حسني"- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" المذاع على فضائية " إكسترا نيوز"، أن الاستعدادات التي تتم على أعلى وأكبر مستوى، حيث تم تشكيل اللجان الطبية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية لتنفيذ الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن كافة الدول حريصة على أن تشارك في البطولة ولكن في حدود الأمن الصحي.

وتابع: "نحن على أتم الاستعداد لاستضافة البطولة من الناحية الطبية بجانب استقبال الوفود"، مشيرًا إلى أن مصر لديها خبرة في تنظيم البطولات، حيث يتم الاستفادة من خبرات مونديال اليد الذي أقيم على أرض مصر ونجح نجاح باهر.

وتابع: "نريد أن نوصل رسالة أن مصر قادرة على استضافة بطولات، وأحداث دولية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، ولم تستطع دول أخرى إجراءها"، مؤكدا أن مصر دولة كبيرة وتواجدنا في الساحة العالمية يعطي المكانة الطبيعية لمصر أمام العالم.

ونوه رئيس الاتحاد المصري للرماية، بأنه سيتم تنفيذ نظام الفقاعة الطبية بإجراءات احترازية أكبر، حيث سيكون هناك طاقم طبي يقوم بفحص pcr  عند الوصول وقبل دخول المسابقات، وقبل المغادرة  للحفاظ على اللاعبين بالإضافة إلى لجان طبية.

 

عاجل