رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة «مستقبل وطن بالبحر الأحمر» تسدد رسوم استخراج كارت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد عماد سيف، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر، أن الحزب يواصل تقديم الخدمات المجتمعية، خصوصًا لذوي الهمم من أبناء المحافظة.

وأوضح سيف، في بيان، اليوم الإثنين، أن الحزب سدد رسوم استخراج كارت الخدمات المتكاملة لعدد من أبناء المحافظة، انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، وتنفيذًا لتوجيهات أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وأوضح أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر، أن كارت الخدمات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة يقدم العديد من المميزات لذوي الهمم ضمن رؤية الدولة الهادفة إلى دمجهم، مؤكدًا على إيمان الحزب بضرورة رفع المعاناة عنهم في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتمكين ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

 في حين أشار عبدالرازق حسن، أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالمحافظة، إلى أن ذلك يأتي في إطار مبادرات وفعاليات حزب مستقبل وطن، لدعم توجهات الدولة ومساندة جهود الحكومة لسد احتياجات المواطنين، والتواجد الدائم بين المواطنين، منوهًا إلى أن الحزب سدد رسوم استخراج الكارت في مدن "سفاجا والغردقة ومرسى علم".

يذكر أن الكارت المتكامل لدعم أصحاب الاحتياجات الخاصة يوفر العديد من المزايا منها، الحصول على خصومات في قيمة تذاكر وسائل النقل الجامعي، وتوفير الدعم النقدي في بعض الحالات مثل الجمع بين معاشين، وكذلك الحصول علي نسبة من شقق الإسكان الاجتماعي التي توفرها الدولة لدعم الشباب.