رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنجي نادر.. أصغر حكم بمونديال اليد «تنبأت بمشاركتها قبل 5 سنوات من البطولة» (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

سردت إنجي نادر علي، أصغر حكمة في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، التي أقيمت في مصر، تجربتها خلال البطولة التي أقيمت خلال شهر يناير الماضي، وتوج بلقبها منتخب الدنمارك.

وقالت إنجي نادر، في حوار لها مع موقع «مستقبل وطن نيوز»، إنها تبلغ من العمر 20 عامًا، وتدرس بكلية أداب إنجليزي بجامعة بنها، موضحة أنها خضعت للاختبارات للاشتراك بمونديال اليد، وتم اختيارها ضمن 28 حكمًا محليًا، بعد عدد هائل خضع للاختبار بمنطقة الشرقية.

وأضافت الحكمة الشابة، أنها الحكم الفتاة الوحيدة بالشرقية، مشيرة إلى أن العمل كحكمة يتطلب ممارستها للعبة كلاعبة أو دراستها بكلية تربية رياضية، بينما هي توفر فيها شرط كونها لاعبة، لذلك عملت كحكمة لاحقًا.

واستكملت إنجي نادر علي، أنها منذ 5 سنوات سابقة، كانت دائمًا ما تستفسر عن موعد استضافة مصر لكأس العالم لليد للمشاركة به، مضيفة: «كانوا بيقولوا لي انتي طموحاتك عالية أوي انتي متخيلة إنك هتشاركي فيه، وأنا كنت بقول أه طبعًا هشارك ليه لأ!».

وواصلت حديثها، عن التحديات التي واجهتها للمشاركة في مونديال اليد، أبرزها الدراسة، لا سيما وأنها كانت توافق فترة الامتحانات قبل تأجيلها، موضحة أنها تفضل التحكيم عن الدراسة إلا أنها أيضًا ستستمر في دراستها بشكل طبيعي.

وتابعت إنجي، أنها تعلمت كثيرًا من تجربة مشاركتها بمونديال اليد، وهي الاستفادة من ثقافة آخرين غير مصريين، وتعلمت منها الكثير وتقبلت أيضًا الثقافات المختلفة عليها، بينما أكدت فخرها بمنتخب مصر لليد بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال منافسات البطولة وبالتحديد أمام حامل اللقب منتخب الدنمارك، واختتمت بأنها تتمنى أن تكون دكتور بالجامعة.

عاجل