رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسبوع الحب| تحذير لـ«الحوت» ومفاجأة من عاشق «الجوزاء»

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل العالم في 14 فبراير بعيد الحب، ولكن بداية من اليوم وحتى وقتها يطلق عليه الخبراء "أسبوع الحب"، ليبدأ الأشخاص في تجهيز الحفلات البسيطة، والهدايا القيمة لتقديمها لشريك الحياة للتعبير عن مشاعرهم.

وكشف خبراء الأبراج كيف سيكون أسبوع عيد الحب لجميع علامات الأبراج الـ 12.

1- الحمل

سيكون أسبوع عيد الحب بأكمله مميزًا جدًا بالنسبة لمواليد برج الحمل، خلال هذا الوقت ستحصل على فرصة لقضاء وقت كافٍ مع شريك حبك، سيرغب شريكك أيضًا في قضاء المزيد من الوقت معك، إذا كنت متزوجًا  فستبذل قصارى جهدك لجعل حياتك الزوجية سعيدة، سوف يجلب لك أسبوع عيد الحب هذا السعادة.

2- الثور 

سيكون أسبوع عيد الحب الخاص بك أكثر خصوصية من العام الماضي، سيزداد حبك لشريك حياتك، سيكون هذا الأسبوع بأكمله رومانسيًا جدًا بالنسبة لك.

3- الجوزاء 

سيكون أسبوع عيد الحب مليئًا بالعديد من المفاجآت، خلال هذا الوقت  يمكن لشريكك في الحب أن يفعل شيئًا لك لا يُنسى لك طوال حياتك، يمكن أيضا لشريك حياتك يتقدم للزواج، إذا كنت متزوجًا وكانت علاقتك بزوجتك بعيدة فحاول تقليل المسافة بينكما في أسبوع الحب هذا، كما عليك أن تذهب في نزهة في مكان الحب المفضل لديك.

4- السرطان 

إذا لم تكن جادًا بشأن حياتك الرومانسية، فستكون هذه المرة صعبة بعض الشيء عليك، قد تؤذي شريكك عاطفيًا كثيرًا، ولكن سيكون هذا الأسبوع رومانسيًا جدًا للمتزوجين، ستكون علاقتك مع زوجتك قوية وسيزداد حبك أيضًا.

5- الأسد

يمكن لشريك حياتك وضع بعض الخطط الجيدة لك للاحتفال بعيد الحب، يمكنهم أيضًا اقتراح الزواج أمامك بطريقة رومانسية جدًا، وإذا كنت متزوجًا  يُنصح خلال هذه الفترة بتجنب الخلافات الصغيرة مع زوجتك.

6- العذراء 

سيوفر لك أسبوع عيد الحب هذا راحة كبيرة، إذا كانت علاقتك بشريكك في الحب لا تسير على ما يرام ، فيمكن التغلب على المرارة في هذه الفترة، سيزداد فهمك المتبادل وستشعر أن شريكك يحبك بصدق، سيعطي هذا الأسبوع أيضًا نتائج جيدة للمتزوجين، ستبذل زوجتك قصارى جهدها لتجعلك سعيدًا.

7- الميزان 

بالنسبة لمواليد الميزان سيكون هذا الأسبوع الرومانسي مليئًا بالحب والرومانسية، خلال هذه الفترة يمكن أن يزداد التقارب بينك وبين شريكك، سيكون شركاؤك مستعدين لفعل أي شيء من أجلك، سوف تكون سعيدًا جدًا لأن تكون مع بعضكما البعض، ولكن في نفس الوقت، سيكون هناك فراغ في حياة المتزوجين. ستشعر أن زوجتك تتجاهلك.

8- العقرب 

قد تحصل على فرصة للقيام برحلة قصيرة مع الحبيب، ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على هدية قيمة منه، وسيكون هذا الأسبوع رائعًا للمواطنين المتزوجين، سيجعلك حب زوجك ورفقته تشعر بأنك مميز، أنت أيضًا ستبذل قصارى جهدك لإبقائهم سعداء.

9- القوس 

ينصح خبراء الأبراج المتزوجون بتجنب الخلافات والمشكلات خلال أسبوع الحب، كما يجب عليك احترام مشاعر بعضكما البعض.

10- الجدي

خلال هذه الفترة ، سوف تنغمس في حب شريكك وتفضل قضاء المزيد من الوقت معه، ولكن لن يكون عيد الحب جيدًا للمتزوجين، فإن خلال هذه الفترة قد تكون هناك مسافات في العلاقة مع زوجتك، ولن يكون سلوك الحبيب صحيحًا تجاهك.

11- الدلو 

إذا كانت حياتك الرومانسية بها وضع متقلب لبعض الوقت، فسيتم حل جميع مشاكلك في هذه الفترة، سوف ينمو حبك وستتعزز ثقتك في بعضكما البعض، وخلال هذا الوقت يمكنك أيضًا أن تقرر ربط العقدة مع شريكك ويمكنك الحصول على موافقة أفراد الأسرة أيضًا، من ناحية أخرى  سيحصل المتزوجون على فرصة لقضاء وقت كافٍ مع أزواجهم خلال هذه الفترة. 

12- الحوت 

ننصحك بالتحكم في عواطفك، لا تتحمس وتفعل شيئًا تندم عليه وأيضًا تؤذي مشاعر شريكك، وإذا كنت متزوجًا، فيمكنك الحصول على فرصة للتنزه مع زوجتك في مكان رومانسي.

 

عاجل