رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة في جريمة زفتى.. القاتل «أخرس» والتحقيق بلغة التخاطب

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يتوقع خفير الشونة، أن حياته سوف تنتهي على يد الرجل الطيب - من ذوي الاحتياجات الخاصة الصم والبكم - الذي جاء بالأمس ليشتري قطع غيار وهو يحمل على وجهه ابتسامة، ليجده أمامه في اليوم التالي يحاول سرقة "جرار" وحين حاول منعه اعتدى عليه بالسكين ليلفظ أنفاسه أنفاسه الأخيرة.

اكتشف مالك شركة للاستيراد والتصدير في مركز زفتي بمحافظة الغربية، مقتل خفيره الخصوصي 62  عاما داخل الشونة وسرقة أحد الجرارات الزراعية، ليقوم بإبلاغ مديرية أمن الغربية بالواقعة.

وأسفرت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الغربية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مزارع، 42 سنة، مقيم دائرة مركز كفر الزيات، له معلومات جنائية (من ذوي الاحتياجات الخاصة الصم والبكم).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه حال قيادته الجرار الزراعي الـمُستولى عليه.

وبمناقشته من خلال الاستعانة بأحد خبراء التخاطب، اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وحكى أنه توجه للشونة مدعيًا أنه يرغب في شراء بعض قطع الغيار وانصرف من المكان.

 وصباح اليوم التالي توجه للشونة ولدى محاولته سرقة الجرار حاول الخفير الخصوصي الإمساك به ومنعه فتعدى عليه بسكين، أودى بحياته واستولى على الجرار إضافة إلى الهاتف المحمول الخاص بالخفير.

وأرشد المتهم عن  الهاتف المستولى عليه، وقال إنه تخلص من الأداة المستخدمة في القتل  بإلقائها بأحد المصارف.    

 

 

عاجل