رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمانة «مستقبل وطن» بسفاجا تكرم النائب عبدالرحيم كمال لدوره في خدمة الأهالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كرمت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة سفاجا، في البحر الأحمر، برئاسة عبد الصبور مبارك، النائب عبد الرحيم كمال، عضو مجلس الشيوخ، عن الحزب بالمحافظة، في حضور أعضاء الحزب بالمدينة، تقديراََ لدوره المبذول في خدمة أهالي المحافظة، وخصوصا المدينة. 

وأبدى النائب عبد الرحيم كمال، عضو مجلس الشيوخ، سعادته باللفتة الطيبة من أمانة الحزب بالمدينة، مؤكدًا سعيه لبذل مزيد من الجهد لخدمة الأهالي، معربًا عن فخره لكونه أحد أبناء مدينة سفاجا مشيرًا إلى وقوفه على مسافة واحدة من أهالي المحافظة، والعمل على توفير الخدمات للجميع. 

وقال: إنه سيسعى جاهدًا لتوفير الخدمات لأهالي المحافظة، مؤكدًا أن اهتمامه الأول كان بالملف الصحي، لما يمثله هذا الملف من اهتمام بالغ لدى المواطنين، مشيرًا إلى تحقيق المزيد من النجاحات في هذا الملف، خلال الفترة السابقة.

وأثنى النائب على الدور الملحوظ والفعال لحزب مستقبل وطن، بالجمهورية، من خلال المبادرات والفعاليات التي يتبناها، والتي تمس المواطن بشكل كبير، مؤكدًا استمرار الحزب في دوره الخدمي والمجتمعي لخدمة أهالينا، وهو حزب لكل المصريين

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، وبإشراف عماد سيف الدين، أمين الحزب بالمحافظة.

عاجل