رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك استعدادًا للاتحاد.. انتظام مروان والجزيري وعودة شيكابالا وأحداد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في لقاء أمس أمام غزل المحلة، تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم، لتفادي الإرهاق والإجهاد على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي.

وانتظم الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري المنضمان حديثًا لنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك الثنائي في المران الجماعي بشكل كامل تحت قيادة جايمي باتشيكو، لتتأكد جاهزيتهما لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة ببطولة الدوري.

على جانب آخر انتظم الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا وحميد أحداد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وغاب شيكابالا عن مران الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب شعوره ببعض الآلام في أسفل الظهر، بينما انتهى حميد أحداد من تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفي.

وأدى محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الفريق المقام حاليًا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخضع عبد الغني لفحوصات طبية قبل المشاركة في المران، للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة أمس أمام غزل المحلة.

وتعرض محمد عبد الغني للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك خلال مشاركته في لقاء غزل المحلة، وأجرى اللاعب خياطة 12 غرزة للجروح.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

عاجل