رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشهر مصفف شعر.. نجوم الفن والمشاهير يشاركون في عزاء حما أحمد السقا

نشر
مستقبل وطن نيوز

فنانون ومشاهير، لم يتوانوا عن تقديم واجب العزاء في وفاة مصفف الشعر الشهير الراحل محمد الصغير.

"مستقبل وطن نيوز"، يقدم لكم أسماء أبرز من شاركوا في عزاء الصغير على مدار يومي أمس الجمعة واليوم السبت.

البداية جاءت مع إعلان الفنان أحمد السقا، وفاة محمد الصغير، والد زوجته المذيعة مها الصغير.

السقا نشر صورة الراحل، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، معلقًا عليها قائلاً: "توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز، السيد محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له"؛ لتقام بعدها صلاة الجنازة عقب ظهر الجمعة، في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم.

ومن بين النجوم، الذين شاركوا في عزاء محمد الصغير، أمس الجمعة، الفنان إيهاب فهمي، والفنانة حلا شيحة، والفنانة يسرا، والفنانة لبلبة، والفنان شريف منير، والفنان هاني رمزي، والفنانة غادة عادل.

كما شارك في واجب العزاء، الذي أُقيم بمنزل الراحل بمدينة سيتي فيو- الشيخ زايد، المخرج محمد سامي وشقيقته الفنانة ريم سامي، والمنتج عماد زيادة، والإعلامية بوسي شلبي ، ولاعب كرة القدم محمد زيدان وزوجته، ولاعب الكرة السابق وعضو مجلس النواب حازم إمام وزوجته.

واليوم السبت، شارك جمال مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، في تقديم واجب العزاء في محمد الصغير، حيث استقبلت أسرته المعزين لليوم الثاني على التوالي عقب صلاة المغرب بمنزله.

ويُعد محمد الصغير أشهر مصفف شعر، حيث تعامل، من خلال عمله، مع كبار النجمات في مصر والوطن العربي، وقبل رحيله بأيام عانى من إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ونُقل على إثره إلى العناية المركزة، حيث قضى فيها آخر أيامه.

 

عاجل