رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حي العامرية أول يواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وشن حي العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ رئيس الحي، حملة إزالة فورية.

وتمكنت الحملة، من إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة عبارة عن مبني خرساني على مساحة 1000م2، وكذلك إزالة غرفة من الصاج وجمالون وأسوار بالطريق الصحراوي، بالإضافة إلى إزالة أسوار على مساحة 30م2 بالطريق الصحراوي بجوار مسجد الوالدين وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتوجهت الحملة إلى شارع ملك حفني السياحي وتم المرور على المحال التجارية، والكافتيريات، ومحلات الجزارة، وتم التحفظ على 45 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي. 

وأسفرت الحملة على إغلاق بعض المحال التجارية لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية،، وتم تحرير 11 محضرا متنوعا، و24 إنذارا، وتم التحفظ عربة بائع متجول، وسلم خشبى، وإزالة التند والإعلانات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف، بالإضافة إلى رفع الإشغالات التى تعوق حرم الطريق العام.

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال التجارية، ومحلات الجزارة، والكافيهات بضرورى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، من حيث الإلتزام  بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين في ظل هذه الظروف.

شارك في الحملة ممثلين من (الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، مديري وممثلي الإدارات المعنية بالحي).

يأتي ذلك استمرارا لتنفيذ توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لجميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بمنع تعدي أي مواطن على أي قطعة أرض للدولة، مطالباً بإزالة أي مخالفات على أراضي أملاك الدولة لإعادة الانضباط للشارع.






عاجل