رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محامي عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل جديدة في واقعة الطبيب المتحرش

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، إن موكله تعرض للتحرش على يد طبيب الأسنان الذي تم القبض عليه مؤخرًا منذ نحو 26 يومًا، معقبًا: "عباس أبو الحسن راجل أخد حقه بإيده".

وأشار "أبو العينين"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الأربعاء، إلى أن موكله التقى بالطبيب المتحرش بعد 10 سنوات من الواقعة الأولى وحاول التعدي عليه مرة ثانية، كاشفًا أن الطبيب حاول التحرش بموكله مرة ثالثة في الأسانسير، وحاول مسك أحد أعضائه.

وأضاف أن موكله ناشد ممن تعرضوا لهذا الموقف مع نفس الطبيب عبر "الفيسبوك" للإبلاغ، وبالفعل انضم له آخرين وتوجه الجميع للنيابة وقدموا فيديوهات مصورة، لافتًا إلى أن التحقيقات استمرت 18 ساعة.

وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي بحبس طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذكرت النيابة العامة في بيانها أنها تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان؛ لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته النيابة العامة، وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

 وقررت بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وفحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

عاجل