رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

5 أشهر من الهروب وممارسة الشذوذ.. القصة الكاملة لطبيب الأسنان المتحرش

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات النيابة العامة مع الطبيب المتحرش بالرجال أثناء الكشف عليهم في عيادته، بأنه ارتكب الواقعة مع 4 أفراد، من بينهم ممثل ومغني، وشابان آخران.

وأوضحت التحقيقات أن أحد المجني عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، وعندما تحدث أحدهم على «فيسبوك»، قدم الآخرون بلاغات إلى النائب العام ضده، وتبين من أقوال المجني عليهم أن المتهم كان يتحرش بهم في عيادته وقت مباشرة عمله.

وتبين من التحقيقات أن المتهم كان يثبت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه

وبحسب التحريات، كان الشاب يرضخ لطلباته، وكان يحضر إليه كلما يتصل به على الفور، خوفًا من تهديده له بأنه سينشر هذه المقاطع على حسابه بـفيسبوك.

وخلال التحقيقات أجمع المجني عليهم على أن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص أسنانهم، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منهم، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا مدعيًا أنه طبيعي.

وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي بحبس طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وذكرت النيابة العامة في بيانها أنها تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضدَّ طبيب أسنان؛ لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، فاستمعت النيابة العامة إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

وبإلقاء القبض عليه يوم الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري استجوبته النيابة العامة، وواجهته بالأدلة الفنية التي قدَّمها المجني عليهم ضدَّه، وعثرت بهاتفه المحمول على أدلَّة فنيَّة أخرى تُعزِّز الاتهامَ المنسوب إليه، فقرَّر أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأنَّ هذا الاضطراب وإن كان لا يَسلبه وعيَهُ وإدراكَهُ فإنه زيَّن له ارتكاب سلوكٍ خاطئٍ.

 وقررت فحص الأدلة المتوافرة ضدَّه فنيًّا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على طبيب أسنان مشهور، تحرش بالمرضى وطلب منهم ممارسة الشذوذ أثناء تواجدهم بعيادته في منطقة الدقي؛ وذلك تنفيذًا لقرار النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم منذ شهر سبتمبر الماضي، بعد تلقيها عدة بلاغات تتهمه بالتحرش.

كانت النيابة العامة بالجيزة قد أمرت بسرعة ضبط وإحضار طبيب أسنان المتهم بالتحرش بالمرضي داخل عيادته الكائنة بدائرة قسم شرطة الدقي؛ بعد تلقيها عدة بلاغات أحدهم من الممثل عباس أبو الحسن؛ ولتنفيذ قرار النيابة قام ضباط مباحث الدقي بإعداد كمين أمني أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم؛ وعرضه على النيابة العامة.

 

عاجل