رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتعادل سلبيًا أمام بيراميدز ويحافظ على صدارة الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مباراة الأهلي ونظيرة بيراميدز، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

جاءت المباراة حماسية من جانب الفريقين بحثًا عن هدف مُبكر، ولكن يقظة حارسي المرمي لكل فريق نجحت في الحفاظ على شباكهما نظيفة.

وشهدت الدقيقة 8 تعرض محمد هاني ظهير أيمن فريق الأهلي للإصابة، وعلى الفور قام موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي باستبدال للاعب والدفع بأحمد رمضان بيكهام.

وشهدت الدقيقة"21" إشهار الحكم الدولي جهاد جريشة الكارت الأصفر لأحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي إثر عرقلة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وشهدت الدقيقة "25" من زمن المباراة إشهار الحكم الدولي جهاد جريشة الكارت الأصفر لأحمد سامي مدافع فريق بيراميدز بعد أن عرقل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي أمام منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة"44" من زمن المباراة الدفع بعمر جابر لاعب بيراميدز بدلاً من أحمد فتحي الذي تعرض للإصابة.

وشهدت الدقيقة"50" إشهار الحكم الدولي جهاد جريشة الكارت الأصفر لحسين الشحات، بعدما حاول خداع لاعبي بيراميدز وتسجيل الكرة بيده على طريقة لاعب الأرجنتين الراحل دييجو مارادونا ، ليحتسبها الحكم لمسة يد على اللاعب.

وأخطأ محمد الشناوي في تمرير الكرة لبدر بانون لتمر من أمامه في الدقيقة 59 رمضان صبحي الذي انطلق بالكرة في شبه انفراد قبل أن يعود أيمن أشرف ليقتنص الكرة وقت محاولة لاعب بيراميدز مراوغته، منقذًا مرمى الأهلي من خطورة محققة.

وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تبديلين في الدقيقة 67 من اللقاء بعدما دفع بالثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" ووالتر بواليا بدلًا من حسين الشحات ومحمد شريف.

وألغى الحكم الدولي جهاد جريشة هدف لصالح الناد الأهلي عن طريق ووالتر بواليا بعد رجوعه لتقنية الفار.

وشهدت الدقيقة"83" أخطر هجمة للنادي الأهلي عندما سدد والتر بواليا كرة صاروخية لينجح شريف إكرامي حارس بيراميدز في التصدي لتنهتي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي  رصيدة عند النقطة"21" يحتل بها صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، فيما  رفع فريق بيراميدز  رصيده عند النقطة "14 " يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري.

عاجل