رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستقبل وطن بالسويس يوزع كراتين مواد الغذائية على الاسر الاكثر احتياجا

نشر
مستقبل وطن نيوز

وزع حزب مستقبل وطن بالسويس الاف من كراتين المواد الغذائية على الفئات الأكثر احتياجا بمراكز ومدن المحافظة، وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب، برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس الحزب والمحاسب احمد خشانة ، أمين الحزب .

ومن جانبه صرح المحاسب احمد خشانة ، ان الحزب وزع الاف من كراتين على المواد الغذائية بالقرى والمناطق الاكثر احتياجا و الجمعيات الاهلية من اجل توزيعها على الفئات الاكثر احتياجا والمتضررين من تداعيات فيروس كورونا، في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لشعب عظيم، مؤكدا أنه سيتم توزيع كمية أخرى من الكراتين خلال الفترة القادمة في إطار الدور المجتمعي للحزب.

واشار  المحاسب



احمد خشانة ،  فى تصريحات صحفية له اليوم السبت  ، ان الحزب مستمر في جهوده لمساندة الدولة في شتى المجالات ومساندة محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب «مستقبل وطن» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة «حياة كريمة».

 

عاجل