رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرج عامر: «فضيحة في استاد الإسكندرية.. وعيب على لاعبي بيراميدز»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن غضبه من عدم احتساب حكم مباراة فريقه ضد بيراميدز، هدفًا صحيحًا للفريق السكندري -من وجهة نظره-، خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، باستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فضيحة في استاد الإسكندرية شريف إكرامي دخل بالكورة الجون والحكم لم بحسبها ولم يحتكم للڤار».

وأضاف: «عيب على لاعبي بيراميدز اللي بملايين يتصنعوا الإصابة والتمثيل داخل استاد الإسكندرية في مواجهة سموحة على الملايين مدفوعة للعب ولا التمثيل».

وتعادل فريق سموحة مع ضيفه بيراميدز، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم فريق بيراميدز بالهدف الأول عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 37 بعدما تلقى عرضية من عبد الله السعيد قائد الفريق، من ركلة حرة، ليحولها برأسه في شباك الحارس الهاني سليمان.

ولم ينتظر سموحة طويلًا، إذ احتاج دقيقة واحدة فقط ليسجل هدف التعادل عن طريق مصطفى فتحي الذي تلقى تمريرة طولية من منتصف الملعب، وتخطت دفاع بيراميدز، ووضعها من فوق الحارس شريف إكرامي الذي فشل في التصدي لها.

بهذا التعادل ارتفع رصيد بيراميدز إلى 13 نقطة في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما أصبح رصيد سموحة 9 نقاط في المركز التاسع بالجدول.

 

عاجل