رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعافي 13 مريض كورونا من حالات العزل المنزلي بجنوب سيناء.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، عن تعافي 13 مريض كوفيد 19 من حالات العزل المنزلي المؤكدة، البالغ عددهم 54 مريضًا خلال الموجة الثانية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن 41 مريض كوفيد 19 من الحالات البسيطة مازال يخضع للعزل المنزلي ويتلقى الرعاية الطبية والعلاج اللازم، مؤكدًا بأن حالتهم العامة بسيطة ومستقرة وفي تحسن مستمر، ويخضعون لقواعد العزل المنزلي .

من ناحية أخرى؛ أوضح رخا بأنه تم تخصيص فرق طبية من العاملين بقطاع الرعاية الأساسية بكافة مدن المحافظة لتلقي استفسارات المواطنين حول جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك لتقديم المشورة الطبية اللازمة حول جائحة فيروس كورونا المستجد وقواعد العزل المنزلي.

وفرق طبية أخرى تقوم بمتابعة حالات العزل المنزلي المتابعة الدورية وقياس نسبة الأكسجين بالدم والحرارة وكافة العلامات الحيوية لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لكافة حالات العزل المنزلي.

هذا وقدم رخا التحية والتقدير لأعضاء الفريق الطبي بقطاع الرعاية الأساسية وأقسام العزل وكافة العاملين بصحة جنوب سيناء لما يقدمونه من جهد وعطاء في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، مشيدًا بدورهم في المحافظة على صحة وسلامة المرضى.

 

 

 

 

               

عاجل