رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 5 مخالفات تموينية ومحضرين عدم ارتداء كمامة بواحة باريس بالوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، بالتنسيق مع الإدارة التموينية والصحة، اليوم الإثنين، حملة مرورية على المحال التجارية، بنطاق مدينة باريس.

وقال كمال إبراهيم، رئيس مركز باريس بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الإثنين، إن الحملة أسفرت عن تحرير 5 محاضر تموينية و 2 بدون كمامات وقد جرى التنبيه المشدد على جميع المواطنين وأصحاب المحلات التجارية ارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأكد إبراهيم، أن الحملات التموينية المفاجئة على الأسواق، بغرض متابعة المعروض من السلع والأغذية، والتأكد من سلامتها، ومنع أي تجاوزات.

وأضاف رئيس مركز باريس، أن هذه الحملات، تأتي في إطار حرص الدولة على ضبط الأسواق ومحاربة الغش والتلاعب بأقوات المواطنين وصحتهم، وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، بضبط أي مخالفات، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات، لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، ومراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين، وتطهير الأسواق من السلع منتهية الصلاحية أو الرديئة، ومتابعة قيام المخابز البلدية والمنشآت التموينية الأخرى بعملها على أكمل وجه.

 

 

عاجل