رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيسة مدينة سفاجا: مخزون الأكسجين بالمستشفى المركزي يكفي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقدت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، اليوم، برفقة مدير جهاز شئون البيئية، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بمستشفى سفاجا المركزي؛ للاطمئنان على مخزون الأكسجين. 

وأوضحت المغربي أن اللجنة تابعت الإجراءات الاحترازية والاشتراطات البيئية لمخازن أسطوانات الأكسجين، وتبيّن أن المخزون كافٍ يشمل 60 أسطوانة وتنكات أكسجين بسعة 6 أطنان. 

وأشادت بجهود الأطقم الطبية والقيادات التنفيذية بقطاع الصحة في مواجهة كورونا مؤكدون انهم يؤدون رسالة ودور وطني في هذه المرحلة الحرجة في ظل تداعيات فيروس كورونا، كما قدمت الشكر لقيادات إداراة الصحة بالمدينة والمحافظة على ما يقدموه من جهود مضنية لقطاع الصحة ومتابعة موقف الأكسجين الطبي أول بأول لضمان تقديم خدمة طبية أفضل لمصابي كورونا.

وأكدت رئيس المدينة على متابعة الموقف الحالي لكورونا، والتأكد من توافر كافة الخدمات الطبية والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في التعامل مع مصابي كورونا وحالات الاشتباه وكذا المسار الآمن حفاظا على أرواح المواطنين، ووجهت إدارة العلاقات العامة بالتواصل اليومي مع إدارة مستشفى سفاجا وبتكثيف المتابعة  لتذليل العقبات والوقوف على مدى الاحتياجات الضرورية وتوفير الأكسجين أولا بأول حسب احتياج المستشفى.

عاجل