رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جلال» يزف خبرًا سارًا ويعلن قرب إنشاء جامعة أخبار اليوم الدولية رسميًا 

نشر
مستقبل وطن نيوز

زف الكاتب الصحفي أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، نبأ سارًا للعاملين بالمؤسسة، معلنًا قرب إنشاء جامعة أخبار اليوم الدولية رسميًا، لتعظيم الموارد وتنمية استثمارات المؤسسة. 

وقال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، في بيان له، «زملائي وزميلاتي بمؤسسة أخبار اليوم العملاقة.. تحية لكم جميعًا من القلب وبعد.. استمرار للأخبار السارة التي نزفها إليكم والتي يرجع الفضل فيها لتكاتفكم ومساندتكم للجهود الكبيرة حاليًا حتى تستعيد دارنا الحبيبة مكانتها وريادتها يسعدني أن أزف إليكم خبرًا جديدًا ضمن تلك الأخبار السارة في مؤسستنا العريقة، فقد نجحت جهودنا التي بدأناها فور أن شرفت بتولي مسؤولية رئاسة مجلس الإدارة في قطع خطوات عملية لإنشاء جامعة أخبار اليوم الدولية سعيًا لتعظيم الموارد وتنمية استثمارات المؤسسة وقريبًا جدًا سيتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل تدشين جامعة أخبار اليوم الذكي كان حلم والآن يتحول إلى واقع وحقيقة».

وأضاف «وهنا لابد وأن نشيد بدعم ومسامدة الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربحي الذي لا يدخر جهدًا في دعم عجلة المشروعات القومية الصحية الكبرى والذي كان ولازال داعمًا وبقوة لكل جهد نبذله لرفعة دارنا وتذليل العقبات أمام أي خطوة نخطوها للأمام». 


وتابع «يأتي هذا استمرارًا للدور الملموس لرئيس الهية الوطنية للصحافة في دعم كافة المؤسسات الصحفية القومية لإقامتها من عثراتها ودفعها للأمام لصالح العاملين بتلك المؤسسات». 

واختتم «معًا نواصل تحويل أحلامنا إلى حقيقة.. عاشت أخبار اليوم.. والله ثم الوطن وأخبار اليوم والعاملون بها من وراء القصد».

عاجل