رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار أعمال الرش والتعقيم للشوارع للحد من عدوى كورونا بسفاجا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابعت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، مساء اليوم الأربعاء، استكمال أعمال رش وتعقيم شوارع المدينة والميادين الرئيسية بعد رش وتعقيم المباني والمؤسسات الحكومية والمكاتب البريدية ومواقف السيارات بالمدينة وذلك بالتعاون مع عدد من الإدارات وإدارة مكافحة ناقلات الأمراض بسفاجا للحد من أي تداعيات لفيروس كورونا.

وأوضحت رئيس المدينة، أنه تم تنفيذ أعمال الرش والتطهير والتعقيم من قبل إدارة منظومه النظافة وشركه النور 2 المتعاقدة مع المدينة، وتم الرش والتطهير بمنطقة سفاجا البلد والوحدة الصحية وشارع البحر وأمام الشركة المصرية ومنطقة سوق الخضار بالكيلو 3، مشيرةً إلى أن العمل مستمر بجميع أنحاء المدينة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بشأن تطبيق التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.

كما شددت المغربي على تشكيل حملات للمرور على المحلات للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق مواعيد الغلق الجديدة وتطبيق القانون على المخالفين.

عاجل